المنسف الأردني

The Jordanian Mansaf | Deeritna Catering

مرحبًا بكم في رحلة طهي عبر قلب الأردن، حيث تجتمع التقاليد مع الطعم في طبق صمد أمام اختبار الزمن – المنسف. هذا الطبق الأردني الشهير ليس مجرد وجبة؛ إنها تجربة ثقافية واحتفال بالضيافة. انضم إليّ ونحن نغوص في عالم المنسف، ونستكشف تاريخه ومكوناته والبهجة التي يجلبها إلى طاولة الطعام.

المنسف هو أكثر من مجرد طبق؛ إنه حجر الزاوية الثقافي المتجذر بعمق في التقاليد الأردنية. يعود أصل المنسف إلى الضيافة البدوية، وقد تطور ليصبح الطبق الوطني للأردن، وغالبًا ما يتم تقديمه في المناسبات والتجمعات الخاصة. تقليديًا، إنها وجبة جماعية، تجمع الناس معًا حول صينية كبيرة، مما يعزز روابط الأسرة والمجتمع.

يوجد في قلب المنسف لحم الضأن – شهي، طري، ومطهو ببطء إلى حد الكمال. عادة ما يتم طهي لحم الضأن على نار هادئة في الجميد وهو عبارة عن زبادي مخمر يقدم كصلصة، مما يمنحه نكهة منعشة فريدة من نوعها. يتم بعد ذلك تقديم هذا المزيج الرائع على طبقة من الخبز الأردني الرقيق المعروف باسم شراك، والذي يعلوه بعد ذلك الأرز المطبوخ مع السمن، والمزين بالمكسرات المحمصة، مما يخلق طبقًا مبهجاً للنظر بقدر ما هو شهي

مزيج الخبز الطري مع لحم الضأن الغني وصلصة الزبادي هو مزيج من جنة الطهي. للحصول على تجربة كاملة، فكر في تقديم المنسف بجانب السلطة الطازجة، مثل الفتوش.

الشيف التنفيذي لديرتنا تواصي محمود طقاطقة

2022

We are happy to serve you 7 days a week, 365 days per year.

We take pride in delivering a catering experience that elevates your corporate events to new heights with a taste of authentic Arabic dishes. At Deeritna, we specialize in catering to the distinct needs of corporate events and banquets

نسعد بخدمتكم 7 أيام في الأسبوع، 365 يومًا في السنة

خدمة الطعام للشركات

نحن نفتخر بتقديم تجربة الطعام التي ترتقي بفعاليات شركتك إلى آفاق جديدة. في ديرتنا، نحن متخصصون في تلبية احتياجات الشركات والمناسبات.

مرحبا

يرجى اختيار اللغة المناسبة:

KSA

Coming soon!

English
Arabic